2009/04/26

سوال حائر بين الاثنين....



ياطير ياللي هدرت الصوت ....

خارج غرفتي .....

صوتك وصل مسمعي ....

وانا داخل غرفتي ....

سالتك بالله شو تبي ....؟

لايكون تسال مثل ما انا ابي؟

إسال ؟

ويمكن أقدر على ماتبي ؟

ياطير علامكـ كاتم عبرتك؟

جاوبني انا اسمعك؟

ادري اني كثرت عليك الاسئله؟

لكن صوتك اشغل بالي وكسرخاطري .....ياطير اذا كنت مغرماً وحزيناً على فراقهم ...

ترى هذه حياتهم .... يحبون يسلبون الي يبون ومايكتفون حتى يجرحون هذه حياتهم ...

ياطير تعال واقرب شوي حط راسك على وسادتي واقرب اكثر شوي ....

لعلك تحس بي واحس بك ...

ياطير تكفى لاتوقف هناك صامتاً ...

دامك تدري عني شو ابي ...

هذه حياتك ياطير صرت مثلهم ....

تحب تحرق اعصابي شوي ....

تراني ابشرك مكتفي من لوعات الهجر والله مكتفي ...

....................

خلاص ياوحيد انا بقترب لجلك بس بقترب .....

بوقف معك رغم همومي الي معي ......

....................

الله يخليك ياطير للي تبي .......

خذ هذه رسالتي وصلها للغايب عن عيوني وقلهـ عني شو ابي ...

تكفى ياطير عجل برسالتي قبل شوقي مايحترق ...

هذا حناني خذه وعطني من حنانهـ حتى تكتفى ...

ارفق عليها ياطير ولاتحسسها بشي ...

تراها غلا عيوني وقلبي وكل ماأبي ...

تكفى ياطير

انا بنتظارك انت اللي بقى لي ولاغيرك بقى ...

تاريخ 29/12/1429هـ الساعة 12،00 مساءً

8 التعليقات:

أريج الشوق يقول...

محادثة طيبة
وحروف نقية

والالام مختنقة
تصرخ بصمت



كنت هنا لأقرئك
وكنت انت حقا..
رائع بكلماتك

majnoon_alhwwa يقول...

الاروع هو وجودك بين أحرفي المتواضعه

كم سرني قرأتك لها

فهي متعطشها ولا ترتوي الا لقدومكم

اشكرك على زيارتك لمدونتي التي انارت بوجودكم

فاجعلي زيارتك أطمئنان على حروفي

هيفاء عبده يقول...

حوار يعانق صدى الاشواق
وحنين يحاكي ذكرى احبابه
كلمات عبرنا معها امتع اللحظات
دام حرفك لامتاعنا
ودمت بكل الخير

majnoon_alhwwa يقول...

هيفاء

اسعدني جضورك ورسم لي البهجة والسرور

اشكرك على اطراءك الجميل الذي انار مدونتي

ودمتي كما انتي رائعه بقلمك وحضورك

رحمة غنايم يقول...

السلام عليكم

مــا شـــآء الله ج ــميلة هي كـلمــآتكـ أخ ــي

الكــريم.. وفقـكـ الله

وأدام قلــمكـ لامــ ع ــاً إن شاء الله

أخ ـــتكـ في الله...

majnoon_alhwwa يقول...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي زهرة

حياك الله بمدونتي المتواضعه

واشكرك على أطراءك الجميل والرائع

نورتي وأسعدتي بتواجدك العطر

ادام الله لنا الحضور الجميل

ودمتي بحفظ الرحمن

جنوبية الهوى منى ضيا يقول...

حروف تنساب برقة الشلال

و عذوبة النهر الرقراق

مضمخة بعطر الياسمين

و شذى القرنفل

لتغزو عالمنا الوديع

كجيش التتار تمزق حجب الإبداع


سيكون لي عودة حتماً

majnoon_alhwwa يقول...

صابرين بن لبنان

هلا بنورك ونور حروفك التي انارت بستاني

أسعدتي بالحضور وأتمنى ان يكون حضورك

له طابع خاااااص بمدونتي

ودمتي كما انتي رائعه بالحضور

إرسال تعليق